مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!! 7825Xمدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!! Ngbtz
مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!!

منتدى العالم
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sally
نائبة المُدير
sally

انثى

مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!! Empty
مُساهمةموضوع: مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!!   مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!! Empty4/11/2013, 22:24

مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!! 9k=

انتقد يورجين كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني طريقة اللعب التي يتبعها برشلونة الإسباني في السنوات الأربع الأخيرة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها جريدة (جارديان) البريطانية اليوم "اذا ما كان برشلونة السنوات الأخيرة هو أول فريق كرة قدم أشاهده وأنا طفل لاتجهت لعالم التنس".

وصرح المدرب "برشلونة يقدم كرة قدم هادئة وليست تلك التي تعتمد على الكفاح والروح القتالية، وهذا هو النوع الذي نحبه".

وأضاف كلوب "نطلق على هذا النوع كرة القدم الإنجليزية.. أيام ممطرة وملاعب صعبة ووجوه كل اللاعبين ملطخة بالطمي، هذه هي كرة القدم التي نلعبها في بروسيا"..
Rias
مُشرف
مُشرف
Rias

انثى

مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!!   مدرب بوروسيا دورتموند ينتقد برشلونة بكل حدة: لو شاهدت برشلونة و انا طفل لتوجهت للعب التنس!! Empty3/1/2014, 21:49

أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..
سطرت لنا أجمل معانى الحب
بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون خوف
بل بلذة غريبة ورائعة
دمت لنا ودام قلمك

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيميوني أفضل مدرب في إسبانيا عام 2013!!
» وانقلبت موازين التنس...
» سيرينا ويليامز تحتفظ بصدارة تصنيف التنس للسيدات
» كرويف لـ"برشلونة": ميسى لن ينسجم مع نيمار
» برشلونة يبحث عن القائد